for everything

test

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 22 سبتمبر 2019

جميعنا نكبر، حتى المشاهير..



كارول سماحة


جميعنا نكبر، حتى المشاهير.. هذه الحقيقة البسيطة لا يتسامح معها كل جمهور الفنانين، كما أظهر الهجوم على كارول سماحة بسبب صورة تظهر تجاعيد وجهها بوضوح، ما دفع زملاءها لمؤازرتها.

إذ دعم الفنان اللبناني رامي عياش مواطنته سماحة بعد تعرضها لهجوم من بعض رواد الشبكات الاجتماعية.
وكتب عياش: “كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة. كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب. كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة. كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة ألف معنى للطبيعة.. منحبك”.
وتفاعلت سماحة مع تغريدة  عياش بشكره، وأضافت: «نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر».
كذلك دعمتها المغنية اللبنانية رزان مغربي التي كتبت: «يا أحلى من الحلى جمالك من جوا ومن برا…. وعقل وهضامة ورزانة وبساطة نفتقدها كتير»، وشكرتها سماحة على كلماتها.
أيضاً فعلت الممثلة ماغي بوغصن، وعدد من الإعلاميين ومقدمي البرامج اللبنانيين، لتشكرهم سماحة على دعمهم لها، لكنها أكدت في الوقت نفسه أن الموضوع أخذ اهتماماً أكبر مما يستحق، وقالت إنه «لا يستاهل هلضجة ولا حتى زعجني، أي شخص منا بدو يتواجد على السوشيال ميديا لازم يتوقع أي شي!».
وكانت سامحة شاركت صورة لها برفقة مدير أعمالها ماريو أسطا بدون مكياج من باريس، قبل حفل لها هناك، وأظهرت الصورة تجاعيد واضحة على وجهها.
https://www.instagram.com/p/B2gm8SGHHze/?utm_source=ig_embed

ورغم إشادة البعض  بشجاعتها على نشر صورة دون مستحضرات تجميل، إلا أن البعض الآخر اعتبره نتاج إجراء عمليات تجميل، وتقدم في السن، وعليها ألا تظهر بهذا الشكل لجمهورها.


Post Top Ad

Your Ad Spot